اهلا بكم بموقعناْ يسرنا تقديم المعلومة بكل بساطة وشرح مميز

اعلان

جهازجولدن كنج بلس Goldn King Plus




التعريف بالجهاز

جهازجولدن كنج بلس (Goldn King Plus) :

الجهاز التقني المطور والفريد من نوعه في اختراق الأعماق للكشف عن المعادن والكنوز الدفينة واستقطابها بسهولة. طور الجهاز بتقنية فريدة من نوعها ليناسب جميع أنواع التربة للتمييز الدقيق بصورة ثلاثية الحجم المعدن المكتشف والتمييز لجميع أنواع المعادن و يقوم بكشف الفراغات مثل الكهوف والأقبية والأنفاق والملاجئ والمقابر برسوم بيانية لحجم الفراغ والعمق الفعلي له بدقة عالية.


الرسم البياني بشكل 3D في الوقت الحقيقي:

تقوم بمعالجة الإشارات في النظام المطور ورسمه إلى صور بيانية ثلاثية الإبعاد كما هو موضح بالإشكال ليعطي نتائج فعلية تقريبية لحجم وشكل المعدن أو الفراغ المكتشف بشكل مباشر وسريع على شاشة الجهاز . يحتوي الجهاز على ميزة حفظ للصور المكتشفة ليستطيع أي مستخدم الرجوع إلى الصور مرة أخرى متى شاء ذلك.



المميزات والخصائص


>>بالإضافة إلى ذلك يمكن للجهاز تمييز المعادن بتحليل سريع وكتابته على الشاشة كما هو واضح في الصورة وتحديد وتمييز نوع المعدن إذا كان حديد أو ذهب أو معدن ثمين غير الحديد كما يستطيع الكشف عن المعادن داخل أي فراغ سواء في المقابر أو الغرف القديمة أو الكهوف وتوضيحها من خلال الرسم البياني.

كاميرا فيديو للرؤية الليلية تحت الماء:

>>تم تزويد الجهاز في كاميرا فيديو ليلية يمكنها التقاط الصور تحت الماء أو داخل الكهوف والآبار القديمة وتوضيح محتواها بسهولة لتسهيل العمل على أي مستخدم للجهاز بمعرفة مايو جد تحت الماء أو تحت الأرض دون العناء بالنزول أو تعب الحفر لاستكشاف المكان.
يوفر جهاز جولدن كينغ بلس جهاز خاص لتحسس غاز الميثان السام الذي يوجد في الكهوف المغلقة والمقابر أحيانا ليؤمن سلامة الباحثين عن الأثريات ومستخدمين الجهاز
.

 

بحث SCREEN INTERFACE:

>>يحتوي جهاز جولدن كينغ بلس على شاشة بحث رادارية تتيح للمستخدم رؤية ماهو مكتشف من خلال الرسم المباشر على الشاشة وتمييزه خلال البحث لتقوم بتسهيل عملية الكشف على مستخدم الجهاز.


اللغات (LANGUAGES SUPPORT):

>>تم تزويد الجهاز بعشر لغات يمكن لأي مستخدم اختيار اللغة المناسبة له ليتعامل مع الجهاز بسهولة.





للطلب والحجز

الثمن : 6200 $  دولار

00962772124339

aqisyzzzzz@gmail.com

طريقة الشراء و الدفع من خارج دولة الاردن إرسال تحويل مالي علي الحساب البنكي للشركة

1 :  يتم ارسال ثمن الجهاز على

2 :
اسم البنك : 

البنك الاردني الكويتي

رقم الحساب :

204-616586-1-3020-0

Iban : رقم التحويل الدولي

JO30 JKBA 2040 0061 6586 0013 0200 00

هواتف الشركة
00962772124339
وتس اب
00962772124339



3:

عن طريق ارسال الاموال فورا عبر شركة التحويل ( ويسترنيون)

على الاسم 

 kalel mohammad ibrahem alqise

 الدولة الاردن 

00962772124339



إرسال نسخة من التحويل المالي مع الاسم الكامل والعنوان ورقم الهاتف إلى البريد الالكتروني للشركة نقوم مباشرة بإرسال الجهاز بعد استلام المبلغ المتفق عليه . ليتم تزويدكم بأرقام الشحن الخاصة بالجهاز مع اسم شركة الشحن مع أرقام هواتفها ببلدكم إن كان بالشحن الجوي أو الشحن البري.


عن الكاتب

هذا النص يعبر عن قدرة شركتنا على التعامل مع العميل بكل سهولة بيع اجهزة استشارات فريق شركة بابل يرحب بكم ونسعد بتفاعلكم مع الموضوع ومشاركته على صفحاتكم

معلومات عن التدوينة Unknown : الكاتب بتاريخ : الاثنين، 23 نوفمبر 2015
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 0 قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام