اهلا بكم بموقعناْ يسرنا تقديم المعلومة بكل بساطة وشرح مميز

اعلان

دلتا بلس التصويري



اغتنم الفرصة
اسعار في متناول الجميع
قوة . دقة . جودة . سهولة . تميز . وضوح
للاستفسار والطلب الاتصال على
00962772124339
وتس اب

00962787283014

المواصفات الفنية
1 - من السهل جدا استخدام:

دلتا بلس





 نبض براءة اختراع لمسة واحدة للكشف عن ميزة التعديل للمرة الأولى من الاستخدام هو مريح للغاية حتى مع وجود هيكل التي يمكن استخدامها. يوضع في موقف لفائف البحث كاشف للاستخدام عن طريق الضغط على زر تصل قيمتها مرة أخرى لضبط افتتاح وتشغيل التربة غير كافية لضبط زر يتم الضغط. تتم هذه العملية تلقائيا عن طريق تحديد كل الأرض، وكاشف هو على استعداد لاستخدام هذه الإعدادات فقط gelir.kull ما يكفي بالنسبة لي. من القائمة، إعداد آخر ليس امتداد للقيام به. جاهزة للاستخدام كاشف لزيادة عمق "-" زر لزيادة عتبة الاستقرار ينبغي خفض أو الزر "+" وينبغي زيادة عتبة.

2 - ارتفاع الاستقرار:

دلتا نبض في الميدان مع التكنولوجيا العالية وبرامج الفلاتر التي تقدم لكم عالية في الاستقرار. بهذه الطريقة، والأراضي 3S دلتا نبض يوفر سهولة وراحة لك أثناء المكالمات.

3 - ارتفاع العمق:

دلتا نبض نبض التعريفي عميقة من تكنولوجيا عالية جدا قادرة على استشعار المعادن. مختلف الأحجام والأهداف الكبيرة والصغيرة مع رؤساء عمق عالية ويمكن الحصول على حدة.

4 - فصل المعادن عالية:

دلتا نبض نبض التكنولوجيا التعريفي لك monocoil مستوى المعادن النادرة في أجهزة الكشف عن المعادن يوفر خاصية الانفصال. مع وضع فصل صوت للكشف عن وضعية التشغيل للإشارة النبض Panteli المعادن عديمة القيمة لديها القدرة على إعطاء.

اكتشاف الفضاء - 5:

دلتا نبض براءة اختراع مساحة الشاشة مع اكتشاف الفضاء العروض ثنائية الأبعاد الثابتة.

6-3-الأبعاد الجوفية المشاهدات:

دلتا نبض لك بطريقتين: الانترنت وغير متصل ويقدم وجهة نظري ثلاثية الأبعاد الجوفية. ومع ذلك، في كل من الانترنت وغير متصل المتابعة النار خيارات الآلي واليدوي أخذ العينات مع القدرة على استخدامها في وقت والتصوير ثلاثي الأبعاد يقدم تحت الأرض. في هذا الطريق، والتصوير كاشف نبض في نفس الوقت مع yapaliris الخاص بك. الصورة على الانترنت مباشرة على شاشة الكمبيوتر يتكون من اطلاق النار. في حاليا قطات القبض على كاشف المحرز والمخزنة في الذاكرة يتم عرضها على الطلب من الكمبيوتر

عن الكاتب

هذا النص يعبر عن قدرة شركتنا على التعامل مع العميل بكل سهولة بيع اجهزة استشارات فريق شركة بابل يرحب بكم ونسعد بتفاعلكم مع الموضوع ومشاركته على صفحاتكم

معلومات عن التدوينة Unknown : الكاتب بتاريخ : الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 0، قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام