اهلا بكم بموقعناْ يسرنا تقديم المعلومة بكل بساطة وشرح مميز

اعلان

جهاز جي بي زد 7000 / GPZ 7000




للطلب والحجز



00962798694059



التعريف بالجهاز

جهاز جي بي زد 7000 ( GPZ 7000 ):

>> الجديد لعام 2015 من -. Minelab GPZ 7000. "هذه التكنولوجيا الثورية ZVT الجديدة تفوق بكثير الأجهزة التي سبقتها للكشف عن شذرات كبيرة عميقة والعثور على الذهب في أي عمق إن جهاز GPZ 7000 فتح حقول الذهب مرة أخرى ليتيح لكل الباحثين الاستمرار في الكشف عن أدق القطع التي لم يكتشفها سابقا بأعماق اكبر لعدم وصول الأجهزة السابقة إليها، قفزة نوعية في عالم التكنولوجيا للوصول الى أعماق لم يستطع أي جهاز من نظيره الوصول إليها.


خصائص جهاز جي بي زد 7000 ( GPZ 7000 ):

>>تكنولوجيا عصرية متطورة من شركة ماينلاب العالمية لأجهزة كشف المعادن والذهب الخام قامت بتطوير الجهاز بطريقة مختلفة عن الاجهزة السابقة التي تعمل بنظام الحث النبضي او النبض التعريفي او تردد (في ال اف) السريع أما الان مع نظام البحث (زد في تي) سوف يتمكن اي باحث عن الذهب بالوصول الى عمق اكبر يصل الى 40٪ من اي جهاز اخر مما يتيح له اختراق اعمق اكبر من نظيرها من الاجهز مثل (جي بي اكس 4500) او (جي بي اكس 5000) التى كانت أكثر قوة في اختراق الاعماق دون التأثر بأي شوائب معدنية والتأقلم مع اي تربة بسبب التكنيلوجيا الحديثة للجهاز بالموازنة الارضية اوتماتيكيا مع حركة الكاشف دون الرجوع للمعايرة اليدوية.





للطلب والحجز



00962798694059
فيديو الجهاز


المميزات والخصائص


>>يوفر الجهاز حساسية عالية تذهل المستخدمين للكشف عن أصغر قطع الخام الذهبية حجما من خلال قرص البحث السوبر والتي لم تتواجد في معظم الأجهزة السابقة.


>>كما يتميز الجهاز بدقة الكشف للمعادن الثمينة التي تم دفنها من العصور القديمة وسط تربة مختلفة المناخ الصلبة منها والصخرية والرملية والرطبة حيث تتأثر اغلب الأجهزة بالطبيعة المعدنية لهذه التربة ومن خلال ميزة الموازنة الاتوماتيكية للتربة التي صمم الجهاز للتعامل بمثل هذه الطبيعة للتربة يمكن للجهاز تفادي الشوائب المعدنية والوصول للأهداف دون أي خطأ.

 

>>يمكن تحديد مسار الجهاز للكشف عن الذهب فقط من خلال الضبط لبرنامج الجهاز وتحديد البرمجة لإلغاء الضجيج مما يتيح لكل مستخدم الوصول لنغمة الذهب فقط.

 

>>يعمل الجهاز على قائمة سهلة الاستخدام والوصول الى كل وضائف الجهاز بسهولة دون الحاجة للخبرة الطويلة في الاستخدام.

 

>>يمكن للقرص الكشف داخل المياه لعمق يصل الى متر (3 أقدام) مما يجعل ذلك سهل لمستخدمين الجهاز على الشواطئ والأنهار اكتشاف ما هو موجود فيها، كما يوجد في الجهاز خاصية ال جي بي اس لتحديد وحفظ المواقع عند عملية الكشف وتحديد نقط علام للمستخدمين دون الخوف من فقدانها ومتابعة البحث لكشف اكبر مساحة في وقت قصير.


>>بالنظام الحديث المطور يمكن للجهاز اختراق الأعماق ليصل الى 5 متر بشكل فعلي تحت سطح الارض بالإضافة لاكتشاف غرامات الذهب في أعماق عالية.

 


للطلب والحجز

الثمن : 9900 $  دولار

00962798694059

aqisyzzzzz@gmail.com

عن الكاتب

هذا النص يعبر عن قدرة شركتنا على التعامل مع العميل بكل سهولة بيع اجهزة استشارات فريق شركة بابل يرحب بكم ونسعد بتفاعلكم مع الموضوع ومشاركته على صفحاتكم

معلومات عن التدوينة Unknown : الكاتب بتاريخ : الاثنين، 23 نوفمبر 2015
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 1 قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام

1 التعليقات:

التعليقات
Unknown
المشرف
19 مايو 2020 في 8:01 م

عزيزي كم سعر الجي بي زد معى الشحن للسعوديه

رد
avatar